فهرس المؤلفين

ا

  • الجبر، مها احمد سليمان انهيار السياق: مدخل نظري للتاريخ والتطور [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 471-501]
  • الزايد، إبراهيم Contemporary news persuasion methods An analytical study on a sample of local, Arab and international news websites [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 111-151]
  • العدوي، ايه صلاح عبد الفتاح العدوي رؤية الخبراء لمستقبل توظيف تقنية الهولوجرام في أنتاج المحتوي الإخباري للمؤثرين بمنصات التواصل الاجتماعي [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 153-239]

ج

  • جمال بدوي أحمد، محمد القيم الإخبارية في البرامج المصورة بالمواقع الصحفية.. ومصداقيتها لدى الجمهور المصري: دراسة تطبيقية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 281-362]

ص

  • صبرى عباس، رضوى مشاركة ذوى الهمم فى برامج المسابقات التعليمية بالقنوات الفضائية العربية وعلاقته بمستوى تقديرالذات لديهم [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 315-396]

ط

  • طه القحطاني، وائل الفعاليات الرياضية العالمية كقوة ناعمة في صناعة الصورة الذهنية للمملكة العربية السعودية: الفورمولا ١ أنموذجاً [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 397-470]

ع

  • عبد العزيز، نسرين محمد عبد العزيز المعالجة الدرامية لقضايا المرأة المصرية المعيلة المكافحة دراسة حالة على مسلسلي الشهد والدموع وتحت الوصاية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 9-79]
  • عكاشه، هناء خطابات المؤثرين السياسيين العرب عبر وسائل التواصل الاجتماعى حول حرب طوفان الأقصى [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 241-314]

ف

  • فودة، محمد انعكاسات أخبار كأس العالم 2022على صورة العرب والمسلمين في المواقع الصحفية الأجنبية. [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 179-280]

ق

  • قاسم، حسن الحوار الوطني كما تعكسه شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقته بإدراك الجمهور لأهمية الحوار وجدواه. (دراسة تحليلية- ميدانية) [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 364-477]

م

  • محمد عرفة، ميادة فعالية توظيف تقنية موشن جرافيك في إعلانات التوعية بالجرائم الالكترونية - دراسة مقارنة بين الإعلانات العربية والأجنبية [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 479-547]
  • محمد نشأت، نهلة حماية الخصوصية المعلوماتية للمتصفحين من المراهقين عبر فيس بوك (دراسة مقارنة بين طلاب المدارس الثانوية للمتفوقين ستيم والثانوية العامة) [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 81-178]
  • مستور السلمي، عبد الوهاب الفعاليات الرياضية العالمية كقوة ناعمة في صناعة الصورة الذهنية للمملكة العربية السعودية: الفورمولا ١ أنموذجاً [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 397-470]

ي

  • يحى، هند أخلاقيات استخدام تطبيقات ومنصات ChatGPT فى صناعة المحتوى الصحفى [المجلد 27، العدد 27، 2024، الصفحة 9-109]